القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة stick war legacy مهكرة اخر اصدار للأنرويد

تحميل لعبة stick war legacy مهكرة اخر اصدار للأنرويد

Stick War Legacy Android thumb
  • Current Version: 2.1.30
  • File size: 78 MB | 82 MB
  • Memorize: www.ReXdl.com

تحميل لعبة stick war legacy مهكرة اخر اصدار للأنرويد

تحميل لعبة stick war legacy مهكرة اخر اصدار للأنرويد
تحميل لعبة stick war legacy مهكرة اخر اصدار للأنرويد - إحدى أكثر ألعاب الويب شيوعًا والأعلى تقييمًا في كل العصور تأتي الآن إلى الهاتف المحمول! العب لعبة تحميل لعبة stick war legacy مهكرة اخر اصدار للأنرويد ، وهي واحدة من أكبر ألعاب شخصية العصا وأكثرها متعة وتحديًا وإدمانًا. السيطرة على جيشك في التشكيلات أو لعب كل وحدة ، لديك سيطرة كاملة على كل stickman. قم ببناء الوحدات ، واستخراج الذهب ، وتعلم طريقة السيف ، والرمح ، وآرتشر ، وماجي ، وحتى العملاق. تدمير تمثال العدو ، والاستيلاء على جميع المناطق.
في عالم يسمى Inamorta ، أنت محاط بدول تمييزية تكرس نفسها لتكنولوجيا دولها الفردية وتناضل من أجل الهيمنة. طورت كل دولة طريقتها الفريدة للدفاع والهجوم. فخورون بحرفتهم الفريدة التي أصبحوا مهووسين بها إلى حد العبادة ، وتحويل الأسلحة إلى الدين. يعتقد كل منهم أن طريقة حياتهم هي الطريقة الوحيدة ، ويكرسون أنفسهم لتعليم سياساتهم لجميع الدول الأخرى من خلال ما يدعي القادة هناك أنه تدخل إلهي ، أو كما تعلمون ... الحرب.
ويعرف الآخرون باسم: "Archidons" طريق السهام ، "Swordwrath" طريق السيف ، "Magikill" طريق السحرة ، و "Speartons" طريق الرمح.
أنت قائد الأمة المسماة "النظام" ، وطريقتك هي السلام والمعرفة ، وشعبك لا يعبد أسلحته كآلهة. هذا يجعلك علامة للتسلل من قبل الدول المحيطة. فرصتك الوحيدة للدفاع هي الهجوم أولاً ، والحصول على التكنولوجيا من كل دولة على طول الطريق.

ما الجديد في لعبة stick war legacy مهكرة اخر اصدار للأنرويد


تقليل استخدام الذاكرة
تمت إضافة ترجمات للغات الهولندية واليونانية والرومانية والفيتنامية
اربح 2x الجواهر ، 2x Stars من الألعاب ، افتح القيد غير المحدود من المسابقات وقم بتعطيل كل الإعلانات مع باقة Infinity Fan Pack الجديدة!

مميزات هكر لعبة STICK WAR

أحجار كريمة لا نهائية. [أضف بعض] - أكمل مرحلة واحدة
نقاط ترقية لانهائية. [أنفق بعضًا] - أكمل مرحلة واحدة للحصول على أول نقطتين ثم أنفق
الذهب اللامتناهي. [لي بعض
زيادة الأحجار الكريمة بدلاً من الانخفاض 100 مرة تكلفة العنصر
تحميل لعبة stick war legacy مهكرة اخر اصدار للأنرويد

Go to Download Page


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات