القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة cover fire 1.20.3 مهكره للأندرويد



تحميل لعبة cover fire 1.20.3 مهكره للأندرويد

تحميل لعبة cover fire مهكره للأندرويد

عن لعبة cover fire مهكره للأندرويد

قيادة الفرقة الخاصة بك من الأبطال في حرب ضد شركة Tetracorp. قم ببناء استراتيجيتك الخاصة في ساحة المعركة في لعبة cover fire مهكره وهاجم عدوك من جميع الجهات. قم بزيارة الترسانة الضخمة واستخدم أسلحة قوية ورفع مستوى جنودك بمهارات فريدة. حركة لا حدود لها في أفضل لعبة مطلق النار للجوال والكمبيوتر اللوحي. هل تقبل التحدي؟هل أنت البطل الذي يحتاجه الجنس البشري؟

مميزات لعبة cover fire مهكره

  • التجربة الجديدة للمعركة النهائية. انضم إلى المقاومة في حلقة Cover Fire المليئة بالرصاص والمدافع الرشاشة وجيوش العدو الحريصة على قتلك. خذ سلاحك وقيادة هذه الثورة مثل بطل حرب حقيقي في لعبة cover fire مهكره!
  • ضوابط رائدة تجلب لك حساسية غامرة فريدة. قم بتوصيل إصبعك مباشرة على الزناد. اضغط واطلاق النار!
  • سومات عالية الدقة مع مشاهد مفصلة ، مليئة بالجزيئات والعنب. بيئات قابلة للتدمير. كل شيء يتفاعل مع اللاعب.
  • لعبة cover fire مهكره تحرك مثل جندي مخضرم حقيقي بفضل سينمائي أصلي وغامر. انغمس في مغامرة محمومة وديناميكية مع NON STOP ACTION. لا تتوقف عن اطلاق النار.
  • واجه المعركة من وجهات نظر مختلفة. بدّل بين المرتزقة في الوقت الحقيقي ، وابحث عن التركيبة النهائية لإنهاء هذا الخطر.
  • قم بتزويد نفسك بأسلحة ضخمة مستندة إلى الصور الحقيقية. الميكانيكا المؤمنة والأصوات المميزة لكل بندقية. لم يسبق لك أن رأيت مثل هذا في ألعاب مطلق النار. لعبة cover fire مهكره
  • قم بإعداد فرقة AVENGERS بمهاراتهم الفريدة. اختر أدوارًا متنوعة: هاكر ، قناص ، رجل هدم ... افتح رموز EPIC الجديدة. هل سبق لك أن رأيت ديناصورًا قابلًا للنفخ في ساحة المعركة
 

قصة لعبة لعبة cover fire مهكره

تحتل شركة TETRACORP العملاقة عدة مناطق في جميع أنحاء الكوكب تقمع القرى ، وتسيطر على مواردها ، وتتحكم في كل اتصال. لقد ولدت مقاومة جديدة وحان الوقت للقضاء على هذا الخطر. استمع إلى المكالمة. تعيين فريق المرتزقة الخاص بك. ابدأ رحلة المعركة ، مقدمة لأكبر حرب شهدتها الأرض حتى الآن. ستدرك قريبًا أن التحقيقات في Tetracorp تذهب إلى أبعد من الشمولية البسيطة. اكتشاف مادة جديدة ، العنصر 115 ، يمكن أن يقرر مصير البشرية ولا يمكن أن يقع في الأيدي الخطأ. في لعبة cover fire مهكره سوف تكون البطل المسؤول عن وضع حد لهذه المحرقة المحتملة. قم بقيادة مجموعتك من المنتقمين من خلال المدن المحاصرة ، والصحراء والحقول غير المضبوطة التي استولى عليها رجال حرب العصابات ، وهزيمة أنواع متنوعة من الأعداء في لعبة الحرب مع أكبر الرسومات والتسلح المتوفر على الهاتف المحمول. تجربة الحرب النهائية. ضوابط بديهية بالكامل مصممة لخلق إحساس غامر تمامًا. احترس ، صوِّب واضغط وأزل هذا الخطر. كقائد للثورة ، ستواجه جيش جيش العدو القاسي: جنود النخبة الذين لا غبار عليهم ، والوحدات الخاصة الفتاكة ، والتجارب الميكانيكية مع الدروع التي لا يمكن اختراقها ... السيطرة على الوضع ، والتعامل مع الصراع كآلة حرب حقيقية. كن أسطورة هذا التمرد. - تمتص وضع القصة على أساس الكوميديا ​​الأصلية "Fire Fire" ، مع أكثر من 60 مهمة ومواجهة صعبة مع رؤساء الفصيلة. القضاء على خطر Tetracorp ويؤدي انتفاضة. العديد من الفصول مع مئات الاحتمالات وساعات اللعب. - ضوابط بسيطة وبديهية. انغمس بسهولة في الإثارة. اشعر بتجربة جديدة تمامًا فريدة من نوعها في بيئة ألعاب مطلق النار. اضغط على الشاشة ، اسحب الزناد! - ترقية مهارات كل عضو من أعضاء فريقك. زيادة قدراتهم ، وجعلها أسرع وأقوى وأكثر فتكاً. جهزهم بأفضل الأسلحة والتروس. ارفع مستوى فريقك البطل وتؤدي بهم إلى النصر. ألق نظرة على الفيديو. عمل مطلق النار بلا حدود! https://youtu.be/7JUGGPCdTQ8 هل ستتمكن من إبادة جميع الأعداء في هذه المعركة الدموية؟ ثم ، أنت في. مرحبًا بك في الفريق. أهلا وسهلا بك إلى المقاومة. مرحبًا بك في Cover Fire.

ما الجديد في النسخة الجديدة من لعبة cover fire مهكرة

تم فتح Event Zombie في لعبة cover fire مهكرة الفصل الأول! إذا كنت تستمتع بإسقاط جحافل الزومبي أوندد ، استعد للعب هذا الحدث الناجي!

طريقة تثبيت لعبة cover fire مهكرة

  1. قم بتثبيت "APK" على جهازك.
  2. نسخ مجلد "com.generagames.resistance" "android / obb" إلى.
  3. أدخل اللعبة.

صور من لعبة cover fire مهكرة

لعبة cover fire مهكره

لعبة cover fire مهكره 

رابط تحميل لعبة cover fire مهكره

Go to Download Page

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات