القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج gom player اخر تحديث 2019

تحميل برنامج gom player
في هذا المقال سوف نعرف طريقة تحميل برنامج gom player فان كيفية تحميل برنامج gom player سهلة
من الموقع الرسمي
للتحميل اضغط تحميل برنامج gom player

وصف تحميل برنامج gom player 2019 للكمبيوتر

حميل برنامج gom player 2019 للكمبيوتر برابط مباشر من على موقع دايركت أب بقسم تحميل برامج كمبيوتر والمزيد من تحميل برامج كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانًا.
GOM Player

تحميل برنامج gom player 2019 للكمبيوتر

برنامج GOM Player عبارة عن مشغل لوسائط الويندوز والتي أنشئتها شركة جريتيتش من كوريا الجنوبية , من أهمم مميزاته الرئيسية وهي القدرة وهي تشغيل بعض ملفات الوسائط المكسورة والبحث عن الأكواد المفقودة باستخدام خدمة مكتشف الأكواد .
برنامج جوم بلاير من أكثر البرامج المشهورة حاليا على مستوى العالم لما يتمتع من سهولة وسلاسة في التعامل مع دعم مضمن لجميع الفيديوهات وتنسيقات مشغل الوسائط ويتميز برنامج GOM Player بعدة ميزات متقدمة منها التفصيل الشديد وخدمة مكتشف الأكواد .
يستطيع برنامج جوم بلاير التأكد من تلبية جميع احتياجات التشغيل الخاصة بك مع ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم , لذا يعتبر برنامج GOM Player من أكثر البرامج شعبية على مستوى العالم .
تحميل برنامج gom player 2019 للكمبيوتر برابط مباشر من على موقع دايركت أب بقسم تحميل برامج كمبيوتر والمزيد من تحميل برامج كمبيوتر 2019 برابط مباشر
كما أن موقعنا يقدم تحميل برامج كمبيوتر .

العناوين الفرعية

أحدث إصدار من برنامج GOM Player يدعم تنسيقات العنوان الفرعي التالي :
ترجمة نص Unicode .
ترجمة نص smi .
ترجمة نص srt ونص sut .
ألفا الفرعية (ssa) , ألفا الفرعية المتقدمة (ass) .
(DirectVobSub) (sub + .idx) .
الترجمة جزء لا يتجزأ من ASF, MKV, OGM .

كما أن موقعنا يقدم تحميل تطبيقات اندرويد .

مميزات برنامج GOM Player

مجاني :

برنامج جوم بلاير برنامج مجاني ومتاح للجميع أينما كان للتحميل والاستخدام .

دعم الملفات الشاملة :

برنامج جوم بلاير بإمكانه تشغيل جميع الصيغ الشائعة والمعروفة بشكل افتراضي مثل AVI, MP4, MKV, FLV, WMV, MOV والمزيد .

وظائف الترجمة القوية :

يمكنك مشاركة وتحميل عدد كبير من الترجمات من خلال المكتبة الخاصة بنا , وأيضا عن طريق الربط مع برنامج OpenSubtitles.org , يمكن ضبط مكان وحجم وإعدادات المزامنة من خلال الترجمات بحرية تامة .

تشغيل الفيديو بتقنية 360 درجة :

يتيح لك برنامج جوم بلاير المشاهدة من أعلى أو أسفل أو على اليمين أو على اليسار بـ 360 درجه حولها بمجرد استخدام الماوس أو لوحة المفاتيح , ويدعم المعاينة من الأمام والخلف واليسار واليمين فضلا عن انتقال الشاشة , يوفر أيضا وظائف البحث والتشغيل لفيدوهات 360 درجة .

الخصائص المتقدمة :

يمتلك برنامج جوم بلاير مجموعة متنوعة من المميزات المتقدمة مثل تكرار ألف و باء والتقاط الشاشة والتقاط Media Player والتحكم في سرعة التشغيل وتأثيرات الفيديو لذلك يعتبر برنامج جوم بلاير اكثر من مجرد برامج لتشغيل الوسائط المتعددة .

التخصيص :

يمتلك برنامج GOM Player واجهة مميزة وأيضا ضوابط التصفية المتقدمة والتي تجعل البرنامج ذات تخصيص عالي , ممكا يسمح للمستخدمين إبداء طابع شخصي لهم على تجربتهم التي تناسب احتياجاتهم وتحميل العديد من skins و الإشعارات الجديدة من الموقع الرسمي لبرنامج GOM Player .

مكتشف الأكواد :

بعض أنواع الفيديو ذات الصيغة النادرة والغير معتمدة من قبل برنامج جوم بلاير وعند محاولة تشغيل ملفات الفيديو هذه فإن مكتشف الأكواد يبحث تلقائيا عن الصيغ النادرة والغير معتمدة وتوجيهك إلى معلومات ومكان الصيغة المفقودة للبحث هنا وتنزيلها متابعة تشغيل الفيديو بعد تثبيت الصيغة المفقودة .

الاتصال عن بعد :

يمكنك التحكم في برنامج جوم بلاير عن بعد وهذا يتضن جميع الوظائف الأساسية مثل التحرك للأمام أو للخلف وتشغيل أو إيقاف الفيديو ويتضمن أيضا ميزات متقدمة مثل فتح الملفاتوالبحث والتحكم في طاقة الكمبيوتر .

جوم بلاير للهاتف المحمول :

أصبح برنامج جوم بلاير متاح حاليا لنظام الأندرويد (Andriod) ونظام الآيفون (ios) , فتستطيع الآن مشاهدة جميع الفيديوهات ليس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط ولكن تستطيع مشاهدة جميع فيديوهاتك على هاتفك المحمول في أي وقت وفي أي مكان .

الصيغ التي يدعمها GOM Player

صيغ الفيديوهات : flv,mp4, mov, mpg, ts, avi, divx, asx, wmv, m4v, dat, ifo, vob, 3gp/3gp2 rm/rmvb, mkv, ogm .
صيغ مشغ الوسائط : mp3, .m4a, .aac, .ogg, .flac, .wav
صيغ الترجمة : smi, .srt, .rt, .sub) & IDX)
صيغ قوائم التشغيل : asx , .pls
أكواد الترجمة : Vorbis, FLAC, ADPCM, XVID, DIV1, DIV2, DIV3, DIV4, DIV5, DIV6, DIVX, DX50, MP41, MP42, MP43, H263, AP41, MPG4, MP4S, M4S2, MP4V, BLZO, MJPG, RMP4, DXGM, H264, DVSD, THEO, VP8, VC1, MPEG1, MPEG2, VP6, FPS1, IV50, IV40, SVQ3, H265, TSCC, TSCC2, Cinepak, SVQ1, G2M4, LAGARITH, TRUEMOTION2, DVCP, DVPP, QTRLE, RPZA, PRORES, MSZH, Nellymoser
شرح تثبيت برنامج تشغيل ملفات الميديا جوم بلاير Gom player الصور بالاعلي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات